منتدى كريزيات
ولكمووووو~
نور المنتدى بحضوركـ،،
ونورك طفى انوار الكهرباا~ًًََُِ
~~~~~~~~~~~~~~~~
ونتمنى نورك يكون في منتدانا دائم
عشان كذا نتمنى تشتركي معانا .. وتشرفينا
نسعد بانضمامك واللهـ،،~ ^^
تحياتنا :
أعضاء منتدى كريزيات

مديرة المنتدى
RooRy
منتدى كريزيات
ولكمووووو~
نور المنتدى بحضوركـ،،
ونورك طفى انوار الكهرباا~ًًََُِ
~~~~~~~~~~~~~~~~
ونتمنى نورك يكون في منتدانا دائم
عشان كذا نتمنى تشتركي معانا .. وتشرفينا
نسعد بانضمامك واللهـ،،~ ^^
تحياتنا :
أعضاء منتدى كريزيات

مديرة المنتدى
RooRy
منتدى كريزيات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى كريزيات .. عالم من الشطحات
 
الرئيسيةرواية  اوم الحاله>>>روايه سعوديه للمهابيل فقط هع I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول
CrAzYaT
CrAzYaT
CrAzYaT 3aLm Mn AsH67aT

 

 رواية اوم الحاله>>>روايه سعوديه للمهابيل فقط هع

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
RoOdi
المشرفهــ,, العآأإمهـ~
RoOdi


رواية  اوم الحاله>>>روايه سعوديه للمهابيل فقط هع Vip0
انثى عدد المساهمات : 248
نقاط : 573
التصويت : 15
تاريخ التسجيل : 02/12/2010
العمر : 27
الموقع : crazyat world
MMS : 17
الأوسمة: : رواية  اوم الحاله>>>روايه سعوديه للمهابيل فقط هع N1dt1jhom6xt

رواية  اوم الحاله>>>روايه سعوديه للمهابيل فقط هع Empty
مُساهمةموضوع: رواية اوم الحاله>>>روايه سعوديه للمهابيل فقط هع   رواية  اوم الحاله>>>روايه سعوديه للمهابيل فقط هع Icon_minitimeالإثنين أغسطس 22, 2011 11:18 am


سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام حبايبي اعزاائي 

هذي روايه جديده وحصريه لمنتدانا الحيب الغالي كريزيات
وهي عباره عن يوميات لشلة من بنات الخوال <<< لبا الخوال يا ناااس
 مابي اطول عليكم هذا التعريف بالشخصيات ::~~



بسم الله 
البطلات هم شلة بنات مهابيل اسم شلتهم"ام الحاله"
وهم عباره عن :

هيام:
مخفه ومرجوووجه لكن عاقله في الاوقات اللازمه 
حبوووبه وذوووق لكن اللي يجيها تذبحه ,تحب الاغاني الروقان , تعشق المسلسلات التركيه 
مزااجها دايما رايق .. مشكله عصابه مع رغدد وعنود  << ههههاااي , ماعندها أي مشاكل نفسيه مثل اللي جايين قدام هعع


رغدد:
بنت عمة هيام ,هبله وخبله ومرجوجه .. شعارها طنش تعش تنتعش وقولها المشهور اوم الحاله
شررر بمعنى الكلمه اسمها الحركي الجنيه الشقراا .. تحب الفرقه الكوريه توني ون ما تعرف ولا ممثل وولا مغني عربي
بس حافظه الاجانب كلهم حتى اللي من استراليا << شي ماهو طبيعي, دافورة انتر نت, ما تجلس بمحلها لمدة دقيقه
تحب اشياء العيال . تعشق السيارات .. ومزااااجيه اقوا شي , تكره الفساتين وسلامها مصافح بسس تكره تبوس في السلام << نفسيه البنت هعع ,ما تحب اشياء البنات مرررره (( تقدرون تقولون ولد بس انها بنت <<هععع))ودايم في اي مكان مبسطه اووم الحاله هع 


عنود:
اخت هيام .. مسويه تحالف مع  رغدد , هبله وخبله وفله صديقة رغد الصدوقه ما تفارقها مرررره
شعارها ... روق يا بوووي .. تحب الاغاني الروقان...نعومه حبتين لكن رغدد علمتها الخشونه, 
تحب السيارات زي رغدد تماما 
عنوووود تحب الجمعااات وتحب الكششخه ومبسطه قدام المرايه بسس , وبسس


روان:
هااااديه بس هبله ومرجوجه, عكس الناس تنام الصبح وتقوم بالليل, دافوره في الانتر نت بس رغد ادفر منهاههههههه 
مروووووووووقه دايما ... ومستحيل تلاقونها 
معصببه. نفسها من يوم ماهي صغيره تتزوج فلاااااح <<< مررره مو لايق هع


هذولا البطلااااات والباقين تعرفونهم من الروااايه بسم الله
الكاتبه: انا هيااام وباروي لكم اليوميات :P


عدل سابقا من قبل RooRy في السبت أغسطس 27, 2011 7:31 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://crazyat.ahlamontada.net
RoOdi
المشرفهــ,, العآأإمهـ~
RoOdi


رواية  اوم الحاله>>>روايه سعوديه للمهابيل فقط هع Vip0
انثى عدد المساهمات : 248
نقاط : 573
التصويت : 15
تاريخ التسجيل : 02/12/2010
العمر : 27
الموقع : crazyat world
MMS : 17
الأوسمة: : رواية  اوم الحاله>>>روايه سعوديه للمهابيل فقط هع N1dt1jhom6xt

رواية  اوم الحاله>>>روايه سعوديه للمهابيل فقط هع Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اوم الحاله>>>روايه سعوديه للمهابيل فقط هع   رواية  اوم الحاله>>>روايه سعوديه للمهابيل فقط هع Icon_minitimeالسبت أغسطس 27, 2011 7:22 pm


"البارت الاول"

اليوم يوم الخميس والشله متجمعه في الصاله

هيام: هاي شله
الشله؛ هلا هاياات
رغد: وين مالك حسس مختفيه؟؟!
هيام: والله لاهيه
عنود: لاهيه خخخخخخ...طبعا تجهزين لبس العيد هههههااااي
رغد: يووووووه العيد بيجي وانا لسا ما شريت شي
عنود: بدري باقي اسبوع علي رمضان
هيام:لا يكثرر بس.. الا اقول وش اخر مصايبكم
عنود: ولا شي
هيام: ما سكتت رغد اللي فيه شي
رغد: لا لا مافي شي زهقق
هيام: اهااا طيب
عنود: ياخي ملل امشوو نحن عليهم يطلعوننا 
رغدد: ايه والله اجل ليش جايبيننا الطايف
هيام: عشان شغل ابووك يا مخخخ 
رغدد: حتي ولووو امشووو
هيام:روحو انتم ووافوني باخر الاخبار
عنود:لا حبيبتي عشان تصير الهوشه فينااا اقوول امشي يله
رغدد: ايه والله تحسبيننا مانفهم
هيام: اف مراهقات اخر زمن يله امشوووو
----------في الصااله-----------
ام رغد: ايه واقولكم رحنا لهم و
رغد تقاطعهم: يمه يمه يمه يمه يمه
ام رغد : ياااا نعم خيير
رغدد: يمه ياخي والله طفشش طلعوونا ترانا بعطله 
عنود: ايه والله طفشش ودونا للملااهي
هيام:بزاارين
عنود:انقلعي
ام رغد: يصير خيير 
رغد: لا مانبي يصير خير
عنوود: ايه عمتي نبي الاوكي الحين
وبعد جهد وجهاد وصجه ولجه وافقووو يطلعوننا .. وطبعا عنود ورغد كأنهم مشافيح طلعه ما صدقووو 
رغدد: حمااس
عنود: اووم الفله
هيام: استغفر الله كانكم ماشفتم نعمه
عنود:لااحوووول
رغدد:اووم الحااله ياخي مالك دخخل 
عنود :كم الساعه
رغد : ٣ العصرر
هيام: احسب ليلا هههههاااي
رغد:تنكتين مثلا؟ 
عنود:خخخخخخخخ
روان توها قايمه من النوم:هلا شله
رغد:صحح النوم
عنود: صباح الخير في الليل
روان: اسكتو تراا مررره مو وقتكم
هيام:الا بنات كم باقي على رمضان
رغدد: مالي خلق احسب .. ماصدقت تخلص المدرسه
عنود: اسبووع
هيام: حمااااس بتبدا سهراتنا الجهنميه
رغد: ايه والله حمااااس هع
ام هيام تنادي البنااات: يله يا بنااااات البسو عباياتكم نبي نروووح
رغدد: اووم الحماااااص
(عنود نزلت وروان بعدد ورغد حايسه وانا على ابررد من الباررد ههههههه)
رغدد: اووم الحاااله وين نعلتييي
هيام:شوفيهاا يالعمياااا
رغد: اعوذ بالله
هيام:رغد حبيبتي اصبريلي انا بنت خاالك اللي تحبينهااا
رغدد: تحسبيني بززر مثلا
هيام ؛ لا حشااا بس اصبريلي بليييييز
رغدد:امرنا لله بنصبر لك .. بس مو عشانك لاا عشان ايفوني يكمل ١٠٠٪ شحنوو هع
هيام: اييه انتظرييه
م رغد: رغااااااااااااااد انزلي ولا تراا رحنا وخليناااك
رغد: طيبببببب .. مو لازم ٩٩٪ يكفي 
هيام: اووم النكبه يا شييييخه
-------------في السياره------------
الدرجه الاولى"المراتب اللي قدام"
عمتي اللي هي ام رغد: والمخيم بيشيلونه
فهد "اخوي":لا لا ما يصلح يشيلونه بيجلسون شهرين 
درجة رجال الاعمال"المراتب اللي في النص"
هيام: اووووف وين جواالي شوفي هو بشنطتك ماما
ام هيام: واناي ليش تحلتينه بكل مكان
روان: ياااارب يكون ضااع تريحيننا
هيام: اذلفي بس..سفيان ياخي اركد ازعجتنا
(سفيان اخو رغد عمره ١٠ سنوات صجججه واذا لعب بـالـبي اس بي لازم بصرااخ)
الدرجه السياحيه"المرااتب اللي بالاخير"<<فالين ابوهاا
(طبعا رغد طلعت عفشهاا الايفون والشيبسات والعصيرات والكيت كات مهم والسنيكرز والسماعات واهممم شي بعد كيت كات التربيييعه ههههههه، اما عنود ماده رجولها وتاكل جالكسي ومطلعه جوالها الجالكسي تاب وحاطه السماعات ومروقه )
رغد وهي تررفس عنوود: لااااااااااااا خسررررررت
عنود وهي تتألم: ااااااااخ جعلك للطاعووون عميااا انتي
رغد: اسكتي خسررررررت 
عنود: واذا خسرتي ترفسين الناااس
هيام: ايه وتذبحهم بعدد 
عنود: بسم الله علينا قااطين معنااا
رغد: ايه والله بسم الله
هيام: اييه وانتم مراهقات بعدد
رغدد وهي تشهق: هييييييييييييييييي يمممممممه عنوووووود
عنود وهي تنط بحجر رغد: وشوووووووووو
رغد: وخرري انتي وخشتك .. اف جي هلالي 
عنوود : واااااااااااااااااو يخقق حماااااس
هياام: وجعيييييه احسب وحده ماتت ولا عمااره طااحت
رغد: خخخخخخخخخ عمااره طاحت
عنود: خخخخخخخخ منجدد
ام رغد: بسسسس يله وصلناا
رغد: هييييييه تعاالوو افتحولناااااا 
هيام: اقمزوووو اصلا خلقه انتم عرابجه
عنود: ابووهاا يالنكبه
رغدد: امشي بس نقمزز بسس
عنوود: انا اوريك بهياموووه ذي
رغد: اححححح قومي عني يا عنودووه 
عنوود: رغدد نعلتي طاحت
رغدد:انزلي حافيه
هيام: تعاالن يالمجرمات كل وحده تشيل شي
عنود: توك ناكبه فيناا 
رغدد: ايه ماااافي 
ام رغد: اقول كل وحده تشيل شي لا نرجعكم
رغد: والله امي تسويها 
عنود: امرنا لله
----------بعد ما دخلنا-------------
روان: بنااااات شوفووو الصحن خطيييير
عنود: اييه والله شكله يجنن
رغد: حمااس يله نشتري التذاكر
هيام:ياحليلهم المراهقاات نبي نفرش فرشتنا ونتقهوى اول
رغد: اممااا عاااد 
عنود: هالعجزز 
روان : اي والله
ام رغد: اقول كل وحده تتسنع وافرشوو الفرشه يله اشووف
رغد: ياارب 
عنوود: وياااك
هيام: مراهقات قرييح .. مدري من بيتزوجكم
رغد: انا مابي اتزوج
عنود: وانا بعنس هههههههه
هيام: الحمد لله والشكرر
(فرشوو الفررشه هالمراهقاات بعد خطبه وربعوو وبدينا نطلع عفشنا جالكسي وتويكس وسنكرس وقهوه)
ام هيام: رغد خذي الفنجاال
رغدد: لااا انا ما اشرب قهوه
هيام: الحمدلله والشكرر
عنود:متى تتركين هالحركات يا رغدد
رغد: متى ما حطيتوو بقهوتكم سكرر
عنود: خخخخخخخخخخخخ
هيام: ههههههاي ابشرك مارح تشربينها ابد
رغد: وهذا هو المغزى
عنود:ياخي متى نروح نلعب
رغد: اييييه ترا ملينا وشوله طالعين
روان: ايه جايبيننا عشان تشربون قهوه تراها بالبيت
عنود:منجدد
(اخيرا خلصنا متقهوين ومشينااا للالعاب شرينا دفترين تذااكر هع وتوجهنا للصحن)
هيام: بناات شوفو ذا الخكري .. ملبس جواله كڤر بنفسجي
عنود: ايه والله كأنه اولويز
روان: والماسيه بعدد<< فاااظين خخخخخخ
رغدد: اسكتو يالقرويات فظحتونا
هيام: وش علي انا من الناس وش على الناس مني!!
رغدد: اسكتي بس لا تسمعك هذيك اللي مغنيتها بعدين تعتزل 
عنوود: يالخبله اسمهاا منى امرشا
رغد: اللي هوااا الموهم 
هياام: اسكتوو يالمراهقاات
عنوود: ارحميناا بسس 
روان: ياااا مصيبتهاااااه شوفو الصصحن وش يسوي
رغدد: يدور يعني وش يسوي
روان: ادري يالخبله بسس يخووف
عنوود: خلاص اررجعي للعجزز وتقهوي معهن
روان: لا وع برركب غصصب
هيام: والله نبي ننام الليله.. شوفي الطابوور
رغدد: لا وناظري الشبااب لازقين حتى بلعبتنا
روان: ماهي لعبت ابووك وانا اختسس
رغدد: اييييه

---------بعد دقايق بس--------
رغدد : يااربي مليييت وش ذاا ما تسوى هاللعبه الخايسه
هيام: انتي بس اف اف ارركدي واسكتي ياخي 
عنود: اي والله ترا فظحتينا
رغدد: وليش فظحتكم يا عيوني
عنود:مجرد جمله مرت في بالي
روان: تنكتون مثلا؟؟
(طبعااا الشله موقفين بالطابور ورا بعض مو جنب بعض<<احلفي، كنت انا قدام ووراي رغدد ووراها روان وورى روان عنوود ، الله يسلمكم جنب رغد كانت وحده كويتيه قاعده تكلم وحده معاها، قاعده تقول اوف ليش السعوديه كذذا مرره حريم ومرره شباب ليش ما يدخلوننا مع بعض وانو نضامنا بايخ ، عاد رغدد خلقة حشريه وراعية هوشات وزياده مخلينها تنتظر << فكان الانفجااار)
رغدد: وانتي وش جايبك عندناا؟؟؟
روان تهمس في اذن رغد: ارركدي يالهبله لا تسوين لنا مشكله
رغدد : وانتي وش دخل ام امك
هيام: خير
رغدد:شوفي ذي تسبنا بديرتنا
الكويتيه: ماسبيت
رغدد: والكلام اللي تو تقولينه وشوو؟؟
هيام: اي حتى اناا سمعتك بس سكتت
روان: يا هيام هدي مو تزيدي الطين سطل مويه
عنوود: خليهم ترا والله ونااسه
روان : شوفي ذي الثانيه
وتهاااااوشنا معهااا ، ولا فكنا الا السكرتي اللي عند اللعبه ،طلعنا من الطابور وحطنا على جنب 
السكرتي؛خير وش فيه
هيام : شف ذي تسبنا وهي في ديرتنا
الكويتيه: احترمي نفسك عااد
رغد:هي محترمه نفسها 
السكرتي : اقول اطلعوو انتم الاربعه يله يله حريم اخر زمن
رغدد:احط حرتي بذا اللي مسوي نفسه شخصيه
هيام: وانا معس
روان:هي انتم بس هوشاات اركدووو
عنود: منجدد طلعتونا من اللعبه 
روان: ايه والله ظاع كل انتظارنا
هيام: تبون احطكم v.i.p
رغدد: شلون يالمخخ
عنوود: يمكن حنا بنات الوليد وما ندري
هيام : رغدد الحقين سرييع
رغدد:اوكيشن
هيام: ياخوي .. والله مايصير هالكويتيه تسب ديرتنا الحبيبه ونسكت مايصيرر
رغد: ايه ما يصير
السكرتي: بس ماتسوون فوضا وهوشه ترا انتم بمكان عام
هيام: اجل نتركهاا تسبنا انت ترضا علي وطنا
رغد:ايه ترضااا<<وش تحسس
السكرتي:لا ما ارضى
هيام: اجل لنا سااعه مرتصين بالصف واخر شي تطلعنا وهي الغلطانه؟!
رغدد:ايه ليش تطلعناا
السكرتي: طيب خلاص اول ما توقف اللعبه انتم اول ناس تركبوون
هيام : الله يجزاك خير
رغدد تضحك بخبث: هيهيهيهيهيهي
هيام: بااااااك بنات
رغدد: فاتكم هالجنيه وقصم تربيتي
هيام: ايه وااضح
عنو: يعني بنرص من جديد؟؟
هياام:لا اول ناس يركبون حناا
روان: ياااعيني الحين بحط رجل علي رجل
رغدد: لا تكبرين راسك
السكرتي: يله عطون تذاكركم 
هيام: امسكك
رغدد: يله افتح البابيشن
عنود: والله ذي رغد عربجيه ما تنفع كبار شخصيات
روان: منجدد ولا ذي اللي معها هيامووه مشافيح 
هيام: ياخي اذني تحكككني
رغدد: معناتو احد يحشش فيك
هيام: اكييد ذولي الخبلتين
------------في الصحن-----------
(جلست روان عند الفتحه حقت الركوب وجنبها عنود بعدين اناا بعدين رغددد... وجلست جنب رغد الكويتيه.. طبعا رغدد خبله ما يهمها وين ربي حاطها ..شافت معاها ايبوود)
رغدد: حركات عندك ايبود
الكويتيه : اي ماني اي كلام
رغدد: ايه انتبهي تزلقين ترا كلنا الاربعه طاقين ايفونات الا ذي اللي بالاخير معها جلكسي
الكويتيه:..........
رغدد هالخبله: عندك البي ماسنجرر
الكويتيه: اي
رغدد: اعطيني البيمد حقك صرييعون
الكويتيه: الحين في اللعبه
رغدد: ايه لا تخافين بيجلسون سنه علي بال ما يركبوون ايزي
الكويتيه:اوك.. اكتبي D7.....الخ
رغدد: اقبلي..
الكويتيه:قبلت
هيام:واناا اضيفييني
الكويتيه: اوك اعطيني البيمد
رغدد: تقليد تاايم
هيام: انقلعي
رغدد: الا وش اسمك 
الكويتيه: عايشه
رغد: عواشه يا هلا عاشت الاسامي
هيام: وانا هياموه وذي رغيييد
رغد: لا تقولين رغيد اسمي رغددد
هيام: احلفي
عنود: هي انتم دخلو جوالاتكم عشان يقفلون الاشياء الطائره ذي
روان: الاشيااء الطائره .. ونعم التشبيه
(وبدت اللعبه وسوينا حبتييييين واتفقنا اذا صرنا فوق صرخنااا.. يعني نسوي اكششن على قولة رغدد.. وبعدين لعبنا الكاربت ولا قاعدين نتطنز على وحده اغمي عليها في اللعبه ونقول ما تخوف ولا هي خطيره .. والله بغينا نطير يوم ركبنا)
رغدد: اووم الحاله ركبتوني غصب كان ودي اركب الصحن مرره ثانيه
هيام:مانبي نعيد الالعاب
روان: اجل نركب لعبة البزارين ذي
عنوود: اللي قاهرتني ذي اللي داخت توو 
رغدد: منجدد
(ويووووووووم بدأت اللعبه اللي نقابها طاير وررا واللي طرحتها طاحت وااللي شنطتها جت بحجر رغددد << والله فطست على ذي)
عنوود: يمااااااااااااااااه نزلووووني
روان: واي واي وااااااااااااي
رغد: وااااااااااااع الحزام ماهو ماسكني زين يا هيامووووووه
هيام: اسكتي انا بكرب لا وحاطينني عند الباب اهئ اهئ
عنود: انفخي كرشتك عشان يمسكك
رغدد: ترا الكف قريب بس خلي هالبلوه توقف
طررررررررررررررررراااااااااااااااخخ
رغدد:يمه وش ذا اللي جا بحجري
هيام: ما اشووف مغمضه
رغدد:اقووول
روان:شنططه
رغدد: بسم اللله من وين جااااات
عنوود:مادري
(ويوووم وقفت اللعبه وركد الوضع بدا الناس يدورون اغراضهم ورغد مذهووله من الشنطه اللي طبت عليها من السماا وانا احاول افتح الباب بنزززل من الرووعه هع وعنوود تتأكد من اشيائها)
البنات اللي قدامناا: وااي وين شنطتي 
هيام: شوفي ذي تدور شنطتها 
رغد في حالة ذهوول..:هاااااه
عنود:ياخي انزلوو
رغدد تنغز اللي قدامها: يا بنتتت
البنت: نعم!!،؟
رغدد: امسكي شنطتك والمرره الثانيه لا تحلتينها على النااااس مفهووم<< عربجيه (البنت المسكينه لها ساعه تدورها واخر شي تقول لا ترمينها على الناس)
البنت:اسفه
رغدد: ايييه
(ونزلنا بحمد الله الاصابات كانت بس ركبتي ضربت بالحديده ورغدد راسها كلو صعااارير هععع ورواان ظهرها يعورهاا يااي وعنود رقبتها انكسررت من اللف والدوران هعع<<رحمتها)
------في الفررشه اهم شي هع------
ام رغد: وشفيكم كل وحده تعررج
هيام: لا اريد التحدث في الموضوع
رغدد: اكشششح يا هذاك اللي مع عزيز في اوم الحاله
روان: رغدد مدري شلون الناس يفهون وش تقولين
عنود: منجد حنا بنات خالك متعودين بس الناس وش ذنبهم
رغدد: اللي جايزن له اوكيشن واللي ماجاز له يقظب الباب 
هيام: اسكتوو يا مراهقات قرييح انتم والعابكم
روان: احد ضربك وقالك غصب تجين
عنوود : منجدد
رغدد: وش العشااا؟؟؟؟
هيام: امدانا نقعد!!!
ام هيام: صامولي وجبن وشااهي 
رغدد: لا اقصدد وش العشاا؟؟
ام هيام: وهذا العشاا
رغدد:اوومااا
عنود: وش ذااا وشوله مطلعيننا اجل
هيام: هالمراهقات الل****
روان: ايه مراهقاات وش عندك 
رغدد: تسمون ذا عشاا اقوول اعطوني رقم كنتاكي اعلمكم وشو العشااا
هيام: لاااا يرحم امك اخر مرره اكلت منو جلست يومين مخيمه بالحمام
رغدد: ووش علينا منس يعنيي؟'
روان: ولا حنا ناقصين زيادة وززن
رغدد: يرحم امك عااد الا ذي
هيام؛ انا امووت واعرف الاكل اللي تاكلينه وين يروح
رغدد: وين يروح يعني يططلع
روان: ووووووووووووع الله يقرفك
رغدد: عاد هذا سؤال مثلا
عنود : لا جواب
رغد: لا رساله
عنود: لا ورقه
رغد: لا قلم
عنود: لا مسااحه
رغد: لا مدرسه
عنود: لا بيت
رغد : لا سياره
عنود : لا حمااا
هيام تقاطعهم: بسسس يا السامجاات
روان : سمااااجه تاايم
رغدد: احلفي
عنود: رغد تعاالي بوريك صورر همراات مرهمه شي مو طبيعي
رغدد: كلها عندي
عنود: انتي شفتيهم عشان تقولين
رغدد: لا بس اكيد شايفتهم من قبل تخبرين ما اخلي شي انا هعع
عنود: الا اقولس يا حمااره انا قايله لس عطين شريط قو فور سبيد من شهر ولا اعطيتبن ايااه
رغد: اخاف عليه
عنود : يرحم اممك
هيام: كأنهم قلبو عيال وانا اختس
روان: اي والله خخخخخخخخخخخ
(كملوو سواليفهم هالخبلتين وانا وروان قطينا سوالف مع الحريم)
رغدد : يمه بروح انا وعنوود بنشتري سلااش
هيام: اسمها ماماااا
رغدد: اسكتي يالمايعه ... ها يمااه طيب
ام رغد: روحوو
رغدد:انا ابي احمرر مع ان لونه اكررهه بس يعجبني طعمه
عنود : وانا اززرق مع ان لونه غبي
رغدد: هي ترا احب الازرق
عنود: ايه سووري
رغدد: انتت محمدد جيب اثنين سلاش كبير واحد احمرر وواحد اززرق .. سوي سرررعه
عنوود: اتكلمي زي الناس تراكي بنت لا تفشليننا قدام الناس
رغد: وش دخل ام ام الناس مع نفسسسهم
عنود: طيب وطي صوتك
رغدد: ارحمني ياا رببب
عنود: ويعدل تصرفاتك
(فجأه جا شااب حليواا وقررب من رغد وقالهاا)
الشاب:يااااااا حلوووو
رغد وهي تلتتفت:..............

وش رح يصير لرغد مع الشاب وايش رح تسوي هيا وعنود ... هذا كلوو في البارت الجااي

اذا تبوني اكمل قولووولي اوكيشن هعع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://crazyat.ahlamontada.net
احساس عربجيه
كريزيــ،، جديد~
كريزيــ،، جديد~



عضوية خاصه لا تؤخذ الا بإشتراك
انثى عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
التصويت : 0
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
الأوسمة: : المراقبه الخفيه admin

رواية  اوم الحاله>>>روايه سعوديه للمهابيل فقط هع Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اوم الحاله>>>روايه سعوديه للمهابيل فقط هع   رواية  اوم الحاله>>>روايه سعوديه للمهابيل فقط هع Icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 5:16 am

الروايه مره نايس رورو
بليز بليز بليز كملي 
والله مرره حمستينا
 خلاص نزلي البارت التاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RoOdi
المشرفهــ,, العآأإمهـ~
RoOdi


رواية  اوم الحاله>>>روايه سعوديه للمهابيل فقط هع Vip0
انثى عدد المساهمات : 248
نقاط : 573
التصويت : 15
تاريخ التسجيل : 02/12/2010
العمر : 27
الموقع : crazyat world
MMS : 17
الأوسمة: : رواية  اوم الحاله>>>روايه سعوديه للمهابيل فقط هع N1dt1jhom6xt

رواية  اوم الحاله>>>روايه سعوديه للمهابيل فقط هع Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اوم الحاله>>>روايه سعوديه للمهابيل فقط هع   رواية  اوم الحاله>>>روايه سعوديه للمهابيل فقط هع Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 9:36 am

"البارت الثاني"
رغد وهي تلتفت على الشاب:تكلمني يابوو
الشاب:ايه يا حلوو
عنود بينها وبين نفسها(ذي حلو يالاعمى خخخخخخ)
رغد:اقوول اذذلف
الشاب:هاا لييش ما عجبناك
رغد:يررحم امك عنود تصرفي مع هالخكري
عنود:شغاله عند ابوك وانا مادري
رغدد:انا مشغوله بالحساب مع ذاااا
الشاب: ولا يهمك الحسااب علينااا
رغدد: انت محمد كم حسااب؟؟
العاامل: ٢٠ رياال 
رغدد: خييير ليش ٢٠ ريال ترا اثنين سلاش بسس
العامل: انتا في يطلب اتنين سلاش كبير واحد سلاش كبير ١٠ ريال
رغدد: صديق خليك كويس وسوي دسكاون
عنود تهمس لرغد:يالخبله خليه يدفع
رغد: امممم طيب .. يا صدييق الحسااب عند هالحبيب
عنوود:كفككك
رغد:عاد تدرين ان هالرجاال انقذناا
عنود:لييش
رغد:لان مامعي ولا ربعع ريال خخخخخخخخخ
عنود:خخخخخخخخخخخ 
(ورااااحوو وطنشووو العامل .. ومعه الشاب << ههههههههههه وفي هذه الاثناء كنت اخطط انا وروان على مقلب لعنوود ورغدد)
روان: نبي شي ما يتعب لان مالي خلق بصراحه
هيام : وش رايك نسوي زي حركات البزارين
روان: وش قصدك
هيام: نسوي ايميل ونقعد نستهبل عليهم هعع
روان: يا قدمك انتي وافكارك 
هيام: ايه ادري اني قديمه بس مشتهيه اسويهاا
روان: لا نبي مقلب زي الناس مو خرابيط
هيام: جوو العصاابه
رغدد:سلاموون
عنود:هااي
هيام: هلااا
روان: ياخي جعتت
رغدد: تو اقولكم عطوني رقم كنتاكي قعدتو تستهبلوون
عنود: وش رايكم بشاورماا
رغدد: كنتاكي
هيام: والله ماهي شينه
رغد: كنتاكي
روان: خلونا نقول لهم
رغدد: يلعن ابوو الكسحه حقتكم ذي
عنود: خخخخخخخخخخخخ
(المووهم تعشينا شاورمااا خطيره وشبعنا ورغدد صجتنا هالمراهقه هع .. الموهم رجعنا للفله حقت الفندق)
رغدد: روان افتحي الشاتن
روان: الشاتن اللي بالعاده
رغد: ايونن
عنود:بدخل معكم
هيام: وانا بعد مشتهيه سوالف
الجنيه الشقرآ (رغد): صلامون يالربع
اميره دلع (عنود): هلا بالطش والرش هلا هلا
اميرة بكلمتي(روان):اهنن
اميره بكبريائي(هيام): ظلم الرووم
(مدري وش دخل رغدد معنا في الشله خخخخ مطبقه خالف تعرف هع)
الجنيه الشقرا: بوجودك ياقلبوشتي
اميره دلع: الا اقولكم وش اخباركم
اميرة بكلمتي:زينين انا توي جايه من بررا
الجنيه الشقرا: انا توني جايه من حديقة الملك فهد
اميرة بكبريائي: حمااااااس
<<<<<مادري وش نحسسس الموهم
"حظي يكسر الصخر " تم دخوله
حظي يكسر الصخر: مرحبا
الجنيه الشقرا : ولككميشن
اميره بكلمتي: بررب زحمة خاص
اميره بكبريائي: مرحبتين وتيت وانا بروح للمنتدى
اميرة دلع: وش ذااا كلكم رحتوووو
حظي يكسر الصخر: انا جديده
الجنيه الشقرا: قلنا ولكميشن .. شخباركم
اميره دلع و حظي يكسر الصخر: تمام
الجنيه الشقراا: اميره امشي نروح للشاتن حق الهوشات 
اميره دلع: شات الكووره 
الجنيه الشقرا: ايونن عشان تعرفين يعني ندافع عن الازرق هعع
اميره دلع: قدااام
---------في الشات الثاني------------
(تهاوشت رغدد معهم المشكله كل الموجودين شبابيين ونصراويين والوحيدتين الهلاليات رغدد وعنوود هههههههه.. ومعطين الشباب اقوى سحببه وقاعدين يتهاوشون مع النصصرر)
نصراوي وافتخر: اسكتي بس 
الجنيه الشقررا: شات ابووك تسكتني
الزعيم: هدوو هدووو خلو فيكم روح رياضيه
اميره دلع: انت وش مدخلك لا ومسمي نفسك الزعيم طسس بسس
الجنيه الشقررا:منجدد على ايش مسمي نفسسك.. وين الوفااء<<اروح مررق على الوفاء
الزعيم: ليش والله انا كلي وفااء
نصراوي وافتخر: انا بطلع وارتاح من اشكالكم
الجنيه الشقراا: كاااااااااك يعني تنسحب ويفوووز الهلااااال 
اميره دلع: قووووووووووووووول << متعوب على القااف هع
الزعيم: لبى مشجعات الهلال
الجنيه الشقرا: كانك طيحت الميانه يابووو
اميره دلع: لا تحسب عشانك هلالي بنعطيك وجه ترا ما يردنا الا الحدود<<خخخخخخ
الجنيه الشقرا: اوومااا الحدود 
امميره دلع: جنيه مشي يرحم امك
الزعيم: ههههههههههههههه ياناس عليكم
الجنيه الشقرا: مصختها ترا والله لا اتوطا ببطنك هالحين
اميره دلع: هدي هدي جنيتي ترا ما تستاهل ذي الاشكال
الزعيم : ليش حبيباتي انا سويت شي غلط
الجنيه الشقرا: يرحم امك اميره امسكيني لا اقوم اكفخ هالخكري
الزعيم: حشريين 
اميره دلع: كفخيه ارحم 
"تم خروج اميره دلع"
الجنيه الشقرا: افاا وانا الجنيه تسحب علي هالدلوعه انا اوريك
"تم خروج الجنيه الشقرا"
------------في الصاله-----------
رغدد وهي مشمره : وين هالعنوود الحمااره ذي هااا وينهااا
عنود: خير نعم 
رغدد: يا اووم السسسحبه حقتك ذي
هيام بطفش وهي ع اللاب: اسكتوو صجيتوني
عنود:كيفي اسحب على كيفي
رغد : لا يااشيخه على كيفك
عنود: ايه بكيفي اجل بكيفك مثلا
رغدد: والله انك نكبه يالنكبه
<<<<مالي خلق اكتب لكم باقي سماجات رغد وعنود بسس تهاوشو ... رغد ماشا الله مصارعه سوت لها حركه لنكسس .. والمسكينه العنوود راحت وطي .. وانا صايره حكم بس مشلوول للاسف بس يتكلم خخخخخخخخخخ
المهم محد قدر يفكهم قمت رحت طاااايره للحريم وقلت لهم ويوم جو الحريم .....))
ام رغدد: رغددد بسسس
<<<<ولا عبروهم
ام هيام: انتم عيال ولا بنااات بسسس لا انادي الرجاال 
(علي طوول عنود وقفت ورغد ما وقفتً<<شررر ذي البنت الموهم هدينا الووضع)
-----------بعد ٣دقايق----------
عنود: رغاااااااااد شوفي ذا الهمرررر
رغد وهي طاقه الطبلون تمشي ٢٠٠٠: ويييين
عنود: صاادوووه ههههههاااااي
رغدد: يااااا بنننت الـ
هيام تقاطعهم: وقسما عظما لو تهاوشتو والله ما اخذكم معي لكنتاكي
رغد؛ شايفتنا بزارين تظحكين علينااا
عنود: منجدد
رواان: بناااات امي تقول خوذو ذا الحلاا وودوه للفله اللي بآخر الشارع 
هيام: ووش فيها امك مالقت الا حناا وين راحو بزارين البيت
عنود: ولا مو عاجبينهاا
روان: ماادري
رغدد: يله امشو على الاقل نسوي اكششن
هيام: اوكيشن
رغد: سراقة مصطلحات الناس
عنوود: وين عبااايتييي
رغدد؛ انااا جاااهزه وواقفه عند باب الشارع
هيام: اوم الكذب هذا انتي قدامي 
رغدد: هالثانيه انا قدامك بعد ١٠ ثواني عند باب الشارع ،، وعلي بال ما تستوعبين تلقينني وصلت الفله اللي نهاية الشارع 
هيام: فيلسوفت زمانك حضرتك
عنود: يله امشووو
------------في الشارع-------------
رغدد: شبااااااااب شوفو هالسياره الكشخه
هيام: الحمد لله والشكرر اولا حنا موب شباب ثانيا يالجذع ماهمك غير السيارات ثالثا امشي زين لا تفشليننا
عنوود: مافي احد في الشاارع خليها تستانس
(ومررت سياره سبورت حمررا خطيره يالله لحقنا على رغدد قبل ما تركب بدال صاحبها هع) 
رغدد: وااااااااااااااح خطننطررر بصادق صاحبها
هياام: اب اب اب طالعي اللي نززل هندي 
عنود :شكلوو سواقهم !!
رغدد :امشو امشوو
هيام: هي انتي وييين 
رغدد : الحين اوريكم بس تعاالوو
(راحت رغد الخبله للهندي وشوفو وش قالت هي وخشتها ههههههههه)
رغد: هي هي انت صديق .. هذا سيااره حق كفيل صحح .. والله شكلهم كشخه
(الهندي ضحكك)
رغدد: خير انتا ليش يضحك؟؟
نوااف "الهندي" طلع مو هندي سعوودي بس قاال( خليني امشيها واشوف وش يبوون): ايواا ماما هذا سياره كفيل
هيام: هي يالخبله بتفظحيننا انتي 
عنوود: والله لو عرفت امي والله بتذبحناا
رغدد: مارح تعرف الا اذا قلتي لهاا
هيام: والله بتجيبين لنا مصيبه
(طبعا كل ذا الوقت نوااف "الهندي" كاتم الضحكه)
رغد: اقول انطموو .. اسمع صديق انا في يعطي انتا ١٠ ريال انتا ودي احنا بيت هذاك نهايه شاارع هاااا اوكي
هيام وهي تشهق: هيييبيييييييييي والله بتوديننا بداهيه
رغد: ما تبين تركبين روحي علي رجلينك
عنود: والله حماااس .. يله هيام بلا غباااء
هيام: والله ياويلنا .. بس امري لله
رغدد: اوكي صديق!!<< وتهز راسها زي الهنود خخخخخخخ
نواف( خليني اقول لهم ايه ونشوف اخرتها): طيب ماما بس فلوس اول 
رغدد: ايه بس ركبنا ياخي
عنود: يلعن ابو شكل افكارك يا رغد جهنميه
هيام: تسحب رغد: هيييييييه انتي وين رايحه
رغدد:بروح اركب يعني وين
هيام : بتركبين قداام انتي ووجهك
رغدد: اييه هندي ذاا ماهو طعسس 
عنود: يلعن ابو الجرأه
رغدد:سلامات عنود معلق الشريط
هيام: اقول اركبي ورا لا اروح اقول لامي 
رغدد: اعووذ بالله .. عنوود المره الثانيه لانجيب هالخبله معنااا
عنود:ايه هذا اذا خلتنا
رغدد: لز****
هيام: اسكتي انتي وياها لا انززلكم واقول لامهاتكم
رغدد: مخررربة خطط النااس
عنود:منجددد
هيام: مع نفسكم
عنود: واااااو والله انها كششخه
هيام:ايه والله كششخه
رغدد: صديق انا سوي دعااء وانت قول امين طيب
هيام: يا ذا البلشه
نواف(خخخخ والله ذولي زاحفات): طيب ماما
رغدد: ياارب انك تعزز حكومتنا على هالسيارات الكششخه والسنعه
نواف وهو مييت من الضحك بس كاتمها:امين
رغدد: وخااااصه الهمررر والاف جي والربع<<زااااحفه البنت هع
نواف وهو فاطس:اميين
رغدد: وعلى الوانها السنعه وخاااصه الازرق
نواف:امييــ
هيام تقاطعهم: خلاص بسس فهمنا اعوذ بالله
عنوود:لا حوووول نعلتي انقطعت
رغدد: ياااحماااره
عنوود: خيير
رغدد: لاابسه شرااااااابي الاخضر الفسفوري وانا ادوره قبل شوي 
هيام: الحمدلله والشكر ياهالمراهقات
رغدد:خلاص خلاص صديق وقف هنااا
نواف(بعااندهااواشوف وش تسوي)
رغدد:انت ياااا ولدد قلت وقف هنااااا صديييبيبيق
نواف(الحين الضربه القاضيه):خخخخخخخخخخخخ
رغد: وش عنده ذا يضحك
هيام: خليه يوقف اخاف يخطفناا
عنود :من زينك يخطفك
رغدد: خير صدييق ايش في انتا يضحك 
نواف:انا ماني صديق اولا انا نواف وانا الكفيل هههههههههههه
رغدد وهي تشهق :هييبيييييييييييي 
هيام: وقف ياقليل الحيااا وانت ساااكت وقف لا اشبعك ضرب بنعلة عنود المنقطعه
عنوود: حساافه نعلتي علي ذي الاشكال
نواف وقف وقالهم: وانتم تركبون مع هندي عادي وسعودي لاا وش هالتفكير
(نزلناااااا ومسكت رغدد وعنود عنه لا يرتكبون فيه جريمهه)
نواف: اصبروووو والعشرره حقت التوصيل ههههههههه
رغدد: مافي عشراات
عنوود: اذلف لا نطلق عليك رغدد والله ان تنتفك
هيام ميته من الخوووف: اهجدوو بنااات.
(المووهم رجعنااا للبيت ولا ودينا الحلا بلعته عنوود ورغدد بالطريق وانا بس اتلفت خاايفه
وذوولي ماهمهم شي...)
هياام :الله لا يعطيك عافيه يا رغييييد صبت عظااااممي بمكانهاااا 
عنوود: الظاهر منتي متعوده ع الاكشن
رغد: تدرون لو اني ما انسى البس بنطلون جنزز للمدرسه كان هجيييت من المدرسه وشقحت السوور 
عنوود: اي والله فكرررررره
هيام: واذا هجيتي وين تروحين
رغد: اتمشا انا وخوياتي
عنوود: اكششخخ ياللي بتتمشى مع خوياتهاا
هيام: الحين وين الحلا
رغدد: خخخخخخخخخخخخخخخخخ
عنوود: ياحليلك بلعنااااااه
هيام: يا مال الطاعون وش تحسون انتم تونا بغينا نروح فيهاا وانتن عاااادي
رغدد: بس مارحنا فيهااا
عنوود ؛ ريلااكس
(دخلنا البيت وارتحت الحمدلله ركدنا وجلسنا بالحوش وكانت رغد وعنود يلعبون كرة سله<<مراهقاات ههههههه)
ام رغد: هياام وديتو الحلا
هيام وهي متدوده ماتدري وش تقول: هااا .. ايه ايه ودينااه
ام رغد: اجل انا بنام صارت الساعه٢ ونصص
ام هيام:ايه حتى اناا ..يله تمسون على خير
هيام:نوم العوافي
رغدد:استعدوووووو للسهره شلله
عنوود:قدااام
(رحنا وجلسنا على اللابتوبات وكل وحده تقول وش قاعده تسوي اللي تقول اختاري لون واعرفي شخصيتك واللي تقول ادور مدري ايش واللي على المنتدى واللي ع المسن الخ ،ودخلت عليهم وقلت)
هيام:بنات ترا ملل وانتم بس جالسين على هالزفت
رغدد: فيه اقتراح يشعلل في داخلي ودي اقوله
هيام: وشوو 
رغدد:خلونا نروح للسطح
عنود:بس اخاف امك تقووم
رغدد:لا مارح تقووم امشوو انتم يله بس
(رغد وعنود وهم يرقون نعالهم تطقطق هع)
هيام: وجعييه افسخوو نعالكم
رغدد:خخخخخ طيب
عنود:اححح انتبهي لنعالك يا رغدد بس تصقع في راسي
رغدد:وش اسوي فيهم 
هيام:بسسس اصصصصص
(جلسنا ربع ساعه نحاول في الباب ينفتح، واخيرا انفتححح وبغااا الباب يفظحنااا)
هيام:واااااااااو ونااااسه
عنوود: وش رايكم نكمل السهره هناا
رغدد:والله فكره
هيام:بس مارح نجلس طول الليل واقفين كذاا
رغدد:نجيب الكرااسي
هيام:الله حنا بالدور الثالث والكراسي بالدور الاول شكلك انهبلتي
عنود:منجد انهبلتي
رغد:لا والله وانتم تبون الفله جاهزه لكم اقول امشوو نجيبهاا
هياام:امممممم
رغدد:اقوولك امشي
هيام:طيب
عنود:قدااام
(رحنا وجبنا الكراسي وصبخناها بالجدران وحاااله وعفيسه .. واخررشي تمت العمليه بنجااح)
هيام:يله حطوها قريب من هناا عشان نتفرج على الشاارع
عنوود:يله
رغدد: لا يالعماااالقه انتم طواال تشوفون بس انا ما اشووف شي
هيام: وش نسويلك
عنود:مو عاجبك انقلعي
رغدد:انا صاحبة الفكره اصلا
((قعدت رغد تلف وتدور في السطح ، واحنا جبنا الغازيات والشيبسات اغراض السهره يعني،ويوم جينا بنجلس))
رغدد:بناااااات
البنات: وشووووو
رغدد: وش رايكم ننط من هالسور
هيام: مجنونه انتي شلون ننط
عنود:نرقاا بالكرسي
هيام:والرجعه
رغدد:يحلها ربي
هيام:طيب ليش ننط
رغدد:السور هنااك طامن واقدر اتفرج واقرب للشارع
عنود:منجد حتى المنظر حلوو
هيام:مادري ماني متطمنه
رغدد: بكيفك عاد انا بنطط
(حطت رغد الكرسي ورقت على الجدار ونطت  وقالت لعنود ترمي الكرسي عشان تجلس ونطت وراها عنوود عاد انا قلت امري لله ونطيت معاهم)
رغد:الله حماااس
عنود:اي والله
هيام:والله صدق جلستنا خطيره
(وفجأه سمعنا صوت الباب حق السطح ينفتح قمنا كلنا خفنااا وتغبينا ورى السور .. واللي دخل قال وش تسوون))
هيام:يمه يا روانوووه حسبتك عمتي بغى يوقف قلبي
رغدد:ايه والله كان انحرمنا طول عمرنا من اي شي
روان:ادري انكم هناا ..امسكوو جبت لكم ايس كريم
عنود:الله يبرد علينااا
(جابت روان لها كرسي وجلسناا وقعدنا نستهبل وكل ما جت سياره تغبينا تحت الجدار هههههه. كأننا مسوين جريمه)
رغد:بناات شوفو مو هذيك فلة الرجال ابو سياره سبور
عنود:ايه صح 
روان:اي رجااال وش مهببين انتم
هيام:السالفه الله يطول بعمرك....وقالت لها السالفه
روان: يا ملاعين تسوون اكشن بدوني
رغدد:احد قالك لا تجين
عنود:بنات كأنهم جالسين بالمجلس
رغدد:ايه ايه شوفي ذاااك اللي معطينا ظهره ابو قذله ذااا 
عنوود:ايه ابو بلوزه فوشيه
روان:اخسسس درابيل مو عيون
رغدد:قولي ماشاء الله لا ننعمي الحين
روان:ماشاء الله
هيام:بنات اخاف قاعدين يشوفوننا
رغدد:لا معطيننا ظهورهم
هيام:بنات بصور كم يله
عنود:يله يا ررغدد حبتيييين هع
(صورتهم وحطيتهم بالكاكاو وحطيت تعليق"خمنو وين ذا المكان ههه"واستانسنا)
رغدد:عنوود كان ابو قذله ماسك شي 
عنود:شكلو بلاك بيري
رغدد:يمكن
عنوود:بناات التفت علينا ووقف
هيام:والله قايله لكم يشوفوننا ومستانسين وقاعدين يتفرجون
رغدد:صح يمكن يشوفون اوادم فوق السطح بس من بيدري اننا بنات 
عنود:منجد يمكن عيال يمكن حراميه وش يعرفهم
هيام:بنات والله يشوفون الكوبس حق الشارع علينا
رغدد:خليهم يشوفون من زيننا
عنود: منجدد خخخخخخخخخ
روان:بنااات في سياااره جاااات بسررعه انبطحووووو
(كلنا انبطحنا الا رغد تبي تشوف من اللي جا وعنوود مطلعه راسها بس)
هيام:انزلوو يا بناات والله لو شافونا ياويلنااا
روان:انزلي انتي وياها
رغد:رجعت السياره
عنود: وااااا راحت لفلة الشباب 
رغدد:قهررررر ما نقدرر نشوفهم
هيام:وين 
عنود:هنااااك
روان:بنات وش رايكم بكررا نروح في رحله استكشافيه لحارة الفندق
رغدد:والله فكرره
عنود: يب واهم شي ذيك الفله هههههههه
هيام:رحله استكشافيه هااا..!!!
((مرر الوقت وماحسينا صارت الساعه ٤ الا ربع))
هيام:بناات خلونا ننزل عشان لو طلعت عمتي تلقانا 
روان:ايييه والله لو تمرر علي غرفتنا وماتلقان ياويلناا
رغدد:ايه اصلا مليناا من مراقبة هالشباب
عنود: ايه وانا فيني نووم 
هيام:يله مشينااااا
روان:ياااويلي الله يعينننا على النط اووففف
رغدد:سهله
(حطت الكرسي رغد وتمسكت بالسور ونطت ونطت وراها عنوود وبعدهاا رواان وجلست لحال)
هيام:اوووف الله يعين
رغدد:لحظه لا تنطين
عنود:لييش
رغدد:لازم نخفي اثاار الجريمه 
هيام:اييه صحح
رغدد:شيلي القراطيس حقت الشيبس وهاتي كرسيك اووول 
هيام:اي والله صححح
عنود:لقيت مخبأ للكراسي
روان: وين 
عنود: بالمستودع حق السطح
رغدد:فكره
هيام: يا مراهقاااات تعالو قمزووني يلله
((اخيرا قدرت انطط وحطينا الكراسي في المستودع عشان سهرة بكررا ومراقبة فلة الشباب وقفلنا باب السطح وانتظرنا يأذن وصلينا ونمنا، قمت كالعاده بدري موزي المراهقاات هههههه وتظبطت وتسنعت ونزلت وفطرت ورحت مع عمتي للسوق ،اما المراهقاات.....))
رغد وهي تتثاوب: كمم الساعه
عنود:مادري
روان: يوووه نسيت
رغدد: وشوو؟!
روان:فلة الشباب
عنوود:صحححح
رغد: قومو قومو يله عشان ناكل ونمشي
عنود:ماهمك الا بطنك انتي
روان:خخخخخخخخخ
(قاموو وافطرو وكانت الساعه٣ العصرر ام رغدد وهيام كانو في السوق وام هيام كانت نايمه في البلكوونه هع والبنات استغلوو الفررصه وورااحوو يكملوون المغامره))
رغدد:يله بناات
عنود :يله
روان:بشويش اخاف فهد اخوي يسمعنا
رغدد:لا تخاافين هو اللي مودي امي وهيام
عنود: والله علينا حظظ
((طلعو البنات متوجهين للشارع الثاني اللي فيه فلة الشباب اللي كانو يراقبونهاا))
رغدد:بناااات بابهم مفتووح
عنود: يااازين حظناا
روان:امشوو نددخل
رغدد:يله انا بشوف سياراتهم
عنود: هههههااي فورد ذهبي وسباره بيضاا بسس 
رغد:وع ماهي كششخه
روان: شوووفوو النعله وين خخخخخخخخ
عنود: شكل واحد منهم راميها على خويه خخخخخخخخ
روان : وش ذاا الصووووت
عنود وهي تشهق: ...................

وش رح يصير لبطلاتنا في فلة الشباب؟؟
هل بيكتشفون دخولهم للفله، ولا لا 
ولو اكتشفوهم ايش بيسوون معاهم 
كل هذا في البارت الجاااااي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://crazyat.ahlamontada.net
 
رواية اوم الحاله>>>روايه سعوديه للمهابيل فقط هع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية مالت على حظي<<<مررره خطيره وحمااس
» رواية احلى صدفة بحياتي الفصل السابع
» رواية احلى صدفة بحيااتي الفصل التاسع
» رواية احلى صدفة بحيااتي الفصل العاشر
» حظي المنسدح <<<روايه للي يحبون يضحكون ... ضحك خبال صرقعه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كريزيات :: •!¦[• المنتديات الأدبية •]¦!• :: قصص - روايات - حكايات-
انتقل الى: